تخطى إلى المحتوى

بشراكة مع مكتب مديرية المكلا ساحل حضرموت مركز الامل للمتطوعات ينفذ حملة التوعوية الصحية من مرض كورونا

777751393

EN

المكلا /إعلامي المركز

بالشراكة مع مكتب مديرية المكلا مركز الامل للمتطوعات التابع لمؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية النسوية ينفذ حملة التوعوية الصحية من مرض كورونا في منطقة الحذبه.

اقام مركز الامل للمتطوعات التابع لمؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية النسوية بالشراكة مع مكتب مديرية المكلا ح/م .

حملة التوعية الصحية من مرض كورونا وذلك عصر يوم الثلاثاء الموافق ١٧/مارس/٢٠٢٠م.

بمنطقة الحذبه شرق مدينة المكلا حيث تهدف هذه التوعية إلى رفع مستوى الوعي الصحي للأفراد المجتمع بأهمية الوقاية والنظافة الشخصيه لتجنب الأمراض التى قد يتعرض لها وكيفيه معرفه الأعراض التى قد يلتحق بها هذا المرض والتعرف والتميز بين الانفلونزا العادية وكورونا من خلال الأعراض التى قد يتعرض لها الشخص المصاب وماهي طرق الوقاية والحماية منها حيث أن استهدفت هذه التوعية ما يقارب( ٥٠)من النساء الذين تم تعرفهم على المرض وفترة حضانة وماهي الطرق التي ينتقل عبرها وكيفيه الحماية والوقاية الصحيه التي يجب تقديمها لتجنب هذا المرض.
تم تقديم هذه المحاضرة من قبل الأستاذة /نورا الكاف

وفي نهاية المحاضرة تقدم أهالي منطقة الحذبه بجزيل الشكر والتقدير لمركز الامل للمتطوعات إدارتها ومكتب مديرية المكلا
على هذه التوعية التى إضافة لهم معلومات جديدة لم يعرفوا عنها وطلب بمزيد من الزيارات والتوصيات التى تساعد على نشر الوعي فيما بينهم.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: