تخطى إلى المحتوى

بعد لجؤها لفريق رؤية أمل أبين فاعل خير يتكفل بعلاج الطفلة رهف

777751393

EN

أبين / إعلام المؤسسة
1/12/2019

تكفل أحد فاعلي الخير بتأمين علاج الطفلة المعاقة رهف ناصر داؤود أحمد البالغة من العمر 7 سنوات من منطقة الكراديف بمحافظة أبين بعد لجوئها إلى فريق رؤية أمل أبين التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية والتي ترقد حالياً بالمستشفى الكوبي بعدن بعد إن تم إدخالها المستشفى لإجراء الفحوصات والتحضيرات الطبية اللازمة إستعداداً لإجراء عملية جراحية لإحدى قدميها بعد إن قرر الأطباء إجرائها بمبلغ قدر بأربعمائة ألف ريال يمني ..

وكان فاعل الخير الذي فضل عدم ذكر أسمه قد تكفل بدفع تكاليف علاج الطفلة “رهف” التي كانت تعاني من الإعاقة في أحدى قدميها حتى يتم تأمين المستشفى الكوبي الذي سيعالج حالتها ..

بدورهم رفعت أسرة الطفلة “رهف” الدعاء لفاعل الخير ، سائلة الله سبحانه وتعالى ألا يحرمه من الأجر ، كما عبرت عن شكرها وإمتنانها لفريق رؤية أمل الذي بذل جهداً في تحقيق أمل رهف وأسرتها ودخولها المستشفى..

من جانبه ثمن فريق رؤية أمل عالياً روح التكافل الاجتماعي الذي أبداه فاعل الخير وسرعة إستجابته لنداء الفريق متمنية من الله عز وجل نجاح العملية وأن يمن عليها بالشفاء العاجل وإنهاء معاناة الطفلة مع الإعاقة وعودتها إلى الحياة كطفلة طبيعية دون إعاقة..

وكانت والدة الطفلة رهف التي تعول أسرة مكونة من ثلاث طفلات قد لجأت إلى الفريق أملاً في إنها معاناة طفلتها بعد أسر رب الأسرة الذي يقبع في سجون الحوثي منذ عام تقريباً .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: