تخطى إلى المحتوى

بمناسبة اليوم العالمي لغسل اليدين ١٥اكتوبر مركز الأمل للمتطوعات ينفذ مبادرة “احمي نفسك من الجراثيم”

  • بواسطة

777751393

EN

المكلا / إعلام المؤسسة
٢٠٢١/١٠/١٥م

نفذ مركز الأمل للمتطوعات التابع لمؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية النسوية بالتنسيق مع فريق شعاع الامل عصر يوم الجمعة مبادرة” احمي نفسك من الجراثيم ” المتمثلة نشر الوعي الثقافي بأهمية الحفاظ على غسل اليدين .

واشتملت الحملة التي تأتي ضمن خطه المركز وتزامنا مع اليوم العالمي لغسل اليدين ١٥من اكتوبر الاهتمام بغسل اليدين للوقاية من نقل الجراثيم التي يتم ملامستها أثناء الاعمال اليوميه والتي قد تكون سبب في نقل بعض الامراض عند( الكبار والصغار)
من اسهال وفطريات وبكثرياءوغيرها ….من الأمراض التي قله الاهتمام والعناية بغسل اليدين يكون السبب الرئيسي في نقل هذه الأمراض وغيرها مما تؤذي الى إلحاق الضرر بصحه الانسان .

حيث تم الجلوس مع العوائل المتواجدة في حديقه الطفل واعطائهم بعض التوجيهات والنصائح التي سوف تساعدها من اجتناب جذب الجراثيم لهم ولاطفالهم.

وبعد الانتهاء من تقديم النصائح تم توزيع صابون لغسل اليدين مقدم من قبل مؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية النسوية وحث الجميع بالحفاظ على غسل اليدين لتجنب الوقوع في بعض الامراض .

ويأتي ذلك ضمن خطة المركز في الحفاظ على رفع مستوى الوعي الثقافي بأهمية الحفاظ على غسل اليدين واحياء اليوم العالمي لغسل اليدين وتسليط الضوء على هذا اليوم لما له من اهميه في حياتنا اليوميه.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: