تخطى إلى المحتوى

بمناسبة اليوم العالمي للتطوع : مكتب ” الأمل ” النسوي يقيم حفلاً تكريمياً للمتطوعات في أبين .!

777751393

EN

زنجبار – خاص

أقام مكتب مؤسسة ” الأمل ” الثقافية الإجتماعية النسوية في محافظة أبين عصر اليوم الأحد بقاعة ” رهف ” للمؤتمرات والأفراح بزنجبار حفل تكريمي للمتطوعات بمناسبة اليوم العالمي للتطوع يأتي ذلك في إطار فرق عمل المؤسسة ..

وفي الحفل ألقى مدير عام مديرية زنجبار م/ سالم عُكف كلمةً عبَّر فيها عن سعادته بإحياء الأعمال التطوعية تزامناً مع اليوم العالمي للتطوع مشيراً أن التطوع والتعاون بالمجتمع هو مبدأ إسلامي لافتاً أن صور التعاون والتطوع موجود في محافظتنا في معظم الصروح والمؤسسات المقامة ومنها ساحة الشهداء التي أُقيمت بمبادرات تطوعية وهي كذلك في بناء منازل بعضنا بعض مشيداً بنجاحات مكتب ” الأمل ” النسوي ومساعيه لإحياء وديمومة هذا العمل التكافلي بين المجتمع ..

وأشادت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بأبين أ/ خالده القديري في كلمتها بعمل المؤسسات المدنية في إشاعة المبادئ والأعمال الإنسانية ومنها العمل التطوعي والتعاون آملةً أن تحذو سائر المؤسسات والجمعيات بعمل مؤسسة ” الأمل ” النسوية بالمحافظة ..

وألقت مديرة مكتب مؤسسة ” الأمل ” الثقافية الإجتماعية النسوية بأبين أ/ فلسطين بركات ورئيسة فريق ” رؤية أمل ” بالحصن أ/ هيفاء صالح كلمتان أشارتا فيهما إلى أهمية ودواعي إحياء مبدأ العمل التطوعي للإستفادة من طاقات الشباب وإستثمارها في التغيير لواقع مجتمعنا ولإبعاد الشباب من جو الفراغ الذي يؤدي إلى ممارسة الظواهر السلبية ..

وجرى في الحفل تكريم ( 25 ) متطوعة من الفرق العاملة بالمؤسسة بالشهادات التقديرية إضافةً إلى بعض الشخصيات التي كان لها دور في إنجاح الأنشطة التطوعية ..

كما تم إقامة بازار مصغر لتسويق المنتجات التي قامت بها الفرق التطوعية ..

حضر الحفل مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة أ/ محمد ناشر ومدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بالمحافظة أ/ أنيس اليوسفي ومدير شؤون إجتماعية زنجبار أ/ أبوبكر البادحة ورئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي بزنجبار العقيد/ صالح بوعبدين وسكرتير مركز ( أبين ) الإعلامي أ/ محفوظ كرامه ورئيسة إتحاد نساء زنجبار أ/ طلحة الأحمدي ورئيسة جمعية ” التلاحم ” النسوية بزنجبار أ/ هدى العوش وعدد من الشخصيات الإجتماعية وقادة منظمات المجتمع المدني ..

حفظ الله (( أبين )) من كل مكروه ..

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: