تخطى إلى المحتوى

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة… نادي الامل لليافعات ينظم جلسة بؤرية حوارية لمناقشة مشاريع الفتيات الصغيرة

777751393

EN

المكلا- إعلام المركز- يوم الثلاثاء الموافق 8/مارس 2022 .

نظم نادي الامل لليافعات بالتعاون مع مركز الامل الثقافي و مركز الامل لريادة الأعمال التابعين لمؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية النسوية، اليوم، جلسة حوارية تناقش مشاريع الفتيات المنتسبات للنادي بمشاركة 15 مالكة مشروع وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وناقشت ميسر الجلسة الأستاذة سميحة الحنشي مع المشاركات أبرز المعوقات التي تواجه مالكات المشاريع الصغيرة في سوق العمل المحلي وتحد من فعالية أنشطتهن التجارية، وكما تم تلخيص أهم الحلول المتاحة واستخدامها لصالح مشاريعهن، وكيفية التغلب على التحديات والمعوقات التي تواجههن في سبيل تطوير وتقدم مشاريعهن.

واختتمت الجلسة بعرض مسودة توصيات للجهات ذات العلاقة لدعم سيدات الأعمال في حضرموت من كافة الجوانب، وتسهيل الإجراءات لها.

حضر الجلسة مدير مركز الأمل لليافعات مريم محمد العمودي والمهندس والاستشاري محمد عبدالخير العويني و عدد من الشخصيات الاجتماعية.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: