انشطة وفعاليات
الرئيسية / انشطة المؤسسة / بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.. فريق حضرموت الخير ينفذ حملة توزيع كسوة العيد للأسر المتعففة و المحتاجة بغيل باوزير

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.. فريق حضرموت الخير ينفذ حملة توزيع كسوة العيد للأسر المتعففة و المحتاجة بغيل باوزير

سحر سالم : إعلام المؤسسة

نفذ فريق حضرموت الخير التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم الاثنين 3/يونيو / 2019 م حملة توزيع كسوة العيد للأسر المتعففة و المحتاجة بغيل باوزير و ضواحيها بدعم وتمويل من قبل مؤسسة الأمل النسوية .. وتضمنت حملة ” كسوة العيد” التي استهدفت حوالي 200 شخص ، ملابس للذكور و الإناث من مختلف الفئات العمرية .في إطار الحملات العيدية التي تنفذها المؤسسة تزامنا مع عيد الفطر المبارك .

و تهدف الحملة إلى إسعاد أفراد هذه الأسر و مشاركتهم فرحتهم بتوفير مستلزمات العيد التي أصبحت تشكل عبء على الكثير لاسيما في ظل ظروف المعيشة القاسية.

وقد أنتهزت مؤسسة الأمل هذه الفرصة للتقدم إلى المستفيدين بأحر التهاني بحلول عيد الفطر المبارك مؤكدة استمرار عطائها ومساندتها لهم ترسيخا لمبادئ ديننا الحنيف وتوثيقا لأواصر المحبة والتعاون بين أفراد المجتمع.. من جانبها عبرت الأسر عن سعادتها العارمة بهذه اللفتة الطيبة من المؤسسة و فرقها التطوعية المتعددة بالغيل لتتقدم لأدارة المؤسسة بجزيل الشكر والعرفان.

شاهد أيضاً

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع الشحر تشارك في ورشة الصحة النفسية والعنف القائم على النوع الاجتماعي GBV

اعلام المؤسسة شارك الاستاذ وجدان احمد صحاليل المدير التنفيذي لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: