تخطى إلى المحتوى

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.. فريق حضرموت الخير ينفذ حملة توزيع كسوة العيد للأسر المتعففة و المحتاجة بغيل باوزير

777751393

EN

سحر سالم : إعلام المؤسسة

نفذ فريق حضرموت الخير التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم الاثنين 3/يونيو / 2019 م حملة توزيع كسوة العيد للأسر المتعففة و المحتاجة بغيل باوزير و ضواحيها بدعم وتمويل من قبل مؤسسة الأمل النسوية .. وتضمنت حملة ” كسوة العيد” التي استهدفت حوالي 200 شخص ، ملابس للذكور و الإناث من مختلف الفئات العمرية .في إطار الحملات العيدية التي تنفذها المؤسسة تزامنا مع عيد الفطر المبارك .

و تهدف الحملة إلى إسعاد أفراد هذه الأسر و مشاركتهم فرحتهم بتوفير مستلزمات العيد التي أصبحت تشكل عبء على الكثير لاسيما في ظل ظروف المعيشة القاسية.

وقد أنتهزت مؤسسة الأمل هذه الفرصة للتقدم إلى المستفيدين بأحر التهاني بحلول عيد الفطر المبارك مؤكدة استمرار عطائها ومساندتها لهم ترسيخا لمبادئ ديننا الحنيف وتوثيقا لأواصر المحبة والتعاون بين أفراد المجتمع.. من جانبها عبرت الأسر عن سعادتها العارمة بهذه اللفتة الطيبة من المؤسسة و فرقها التطوعية المتعددة بالغيل لتتقدم لأدارة المؤسسة بجزيل الشكر والعرفان.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: