تخطى إلى المحتوى

بمناسبة خواتيم شهر رمضان الفضيل فريق شعلة أمل دوعن تقيم مأدبة إفطار بمسجد عبدالعزيز بعرض الخريبة مديرية دوعن

777751393

EN

دوعن : إعلام المؤسسة

أقام فريق شعلة أمل دوعن التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم أمس الأحد 26/ مايو/ 2019م مأدبة إفطار بمسجد عبدالعزيز.

بعرض الخريبة مديرية دوعن بتمويل وتجهيز شخصي من قبل عضوات الفريق .

وقد أستقبل الصائمون هذه المبادرة الخيرية التي تسعى إلى تقديم مأدبة الإفطار لك رواد ومصليي المسجد ، كما تركت إنطباعا طيبا سيما وهو يأتي تزامنا مع يوم تختيم المسجد ويترافق مع حلول أيام العشر الأواخر ، معبرين عن إرتياحهم لهذه المبادرة الخيرية التي ستكسب القائين عليها الأجر والثواب .

وتضمنت مائدة الإفطار على بعض المقليات التي تعود أبناء المنطقة تناولها في ليالي رمضان الفضيل إضافة إلى وجبات عشاء جاهزة .

الجدير بالذكر أن خواتيم المساجد هي عادة رمضانية سنوية تقيمها معظم مساجد المنطقة يجتمع فيها عدد كبير من الناس على مائدة الإفطار يتبادلون فيها التهاني والتبريكات بحلول العشر الأواخر من شهر رمضان الفضيل .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: