تخطى إلى المحتوى

بمناسبة يوم الطفولة العالمي وتحت شعار نحن معكم نادي الشباب المجتمعي ينظم زيارة إلى مركز حضرموت للتوحد ..

777751393

EN

المكلا : إعلام المؤسسة
24/11/2019

نظم نادي الشباب المجتمعي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية وتحت شعار ” نحن معكم ” يوم الأحد زيارة استطلاعية ترفيهية إلى مركز حضرموت للتوحد تزامناً مع الإحتفاء بيوم الطفولة العالمي الذي يصادف ال 20 من نوفمبر من كل عام ..

حيث طاف وفد النادي بمركز التوحد وتعرف على أقسامه التي تضم كل من قسم مرضى التوحد ومرضى متلازمة داون بالإضافة إلى مرضى الضمور الدماغي..

وخلال الزيارة ألتقت أ/مريم العمودي رئيسة النادي ترافقها أ /فاطمة النجار ، الأستاذ/ عبدالله با صمد مدير المركز وناقشت معه سبل التعاون المشترك بين النادي و مركز حضرموت للتوحد والسعي إلى دعمه وتطويره بما يلبي حاجة الأطفال المرضى وتقديم الرعاية الصحية والتربوية والتعليمية الكافية لهذه الشريحة من المجتمع وآشراكهم في المجتمع..

وتهدف الزيارة إلى التعرف عن قرب على هذه الشريحة من الأطفال ومشاركتهم ألعابهم وأفراحهم التي ستسهم في القضاء على شعورهم بالتمييز بوصفهم جزء من المجتمع له كل الحقوق والواجبات وإشراكهم في الحياة العامة للمجتمع ..

من جانبه شكر مدير المركز للنادي هذه اللفته الإنسانية لزيارة المركز متمنياً أن تثمر هذه الزيارة لما فيه خير ودعم هذه الفئة كواجب ديني وإنساني.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: