تخطى إلى المحتوى

بمناسبه اليوم العالمي للتطوع .. وتحت شعار “دوماً متطوعون ” فريق الأمل فينا يقيم (بازاراً) لدعم المرأة العاملة بساحة منصة الإحتفالات بالمكلا .

777751393

EN

المكلا : إعلام المؤسسة

نظم فريق الأمل فينا التابع لمؤسسه الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية عصر يوم الجمعة 6/12/2019 معرضاً (بازاراً) شعبياً لعرض المنتوجات الأسرية لدعم المرأة العاملة بساحة منصة الإحتفالات بمدينة المكلا تحت شعار “دوماً متطوعون ” وبدعم من مركز الأمل للمتطوعات ، تزامناً مع الإحتفاء باليوم العالمي للتطوع الذي يصادف ال5 من ديسمبر من كل عام..

وتضمن المعرض الذي عرض منتوجات سبع مشاركات عاملات بالإضافة إلى إفراد طاولة خاصة بفريق الأمل فينا التي تبنت التعريف بالمؤسسة والفريق وأبرز نشاطهم في المجتمع مع توزيع عدد من المطويات الورقية التعريفية بالمؤسسة وكذا المطويات الإرشادية التي تحث على الإلتزام برمي المخلفات في أماكنها المخصصة..

كما اشتمل المعرض على إجراء بعض المسابقات الفكرية للزوار وتقديم الجوائز الخاصة بذلك لخلق التفاعل مع المناسبة والتعريف بها ، كما فتح باب التبرع للزوار الذي سيذهب ريعه لكفالة يتيم..

وقد لاقى (البازار) تجاوباً جماهيرياً من خلال حجم الزوار وتفاعلهم مع معروضاته وفقراته الترفيهية مبدئين إعجابهم بتنظيم مثل هذه الفعاليات الشعبية التي تهتم بالمرأة العاملة وتقدم الدعم اللازم لها في سبيل تفعيل دورها في الأسرة والمجتمع ، مشيدين بدور المؤسسة والفريق التطوعي في هذا المجال..

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: