تخطى إلى المحتوى

.بمناسبه اليوم العالمي للطفل فريق صانعات التغيير يقيم فعالية ترفيهية لروضتي بن عفان والرياحين بريدة الجوهيين..

  • بواسطة

777751393

EN

ريدة الجوهيين/ إعلام المؤسسة

أقام فريق صانعات التغيير التابع لمؤسسه الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية صباح اليوم الاثنين 2/2/2019
فعالية ترفيهية تزامناً مع الإحتفاء باليوم العالمي الذي يصادف ال 20 من شهر نوفمبر من كل عام ، والتي استهدفت روضة عثمان بن عفان البالغ عدد أطفالها 42 طفل وطفلة وروضة الرياحين البالغ عدد أطفالها 40 طفل وطفلة بريدة الجوهيين مديرية غيل بن يمين..

حيث تم توزيع أعضاء الفريق على كل من الروضتين لمشاركتهم بعض أنشطتهم الصباحية المتمثلة في بعض ألعابهم الطفولية بالإضافة إلى توزيع بعض الهدايا ووجبة خفيفة مع الآيسكريم عليهم ..

كما أجريت بعض المسابقات الفكرية الترفيهية بين أطفال الروضتين كالتنافس على قراءة القرآن وإلقاء الأناشيد ..

وقد لاقت هذه الفعالية ابتهاجاً لدى الأطفال وأضفت أجواء السعادة بينهم..

من جانبهم عبر ت إدارتي الروضتين عن إمتنانهم وسعادتهم بتنفيذ هكذا فعاليات من شأنها خلق الفرحة بين الأطفال وتجديد نشاطتهم الفكري والبدني وتسهم في سرعة تقبلهم للدراسة مقدمين الشكر والتقدير لمؤسسة الأمل التي كانت السباقة إلى تنفيذ الفعالية في الروضتين.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: