تخطى إلى المحتوى

تحت شعار : ( العشر الآواخر مستودع العمل الدؤوب) فريق سفيرات الأمل التطوعي يدشن حملته الرمضانية 

777751393

EN

مريم عمر/إعلام المؤسسة ✍?

يواصل فريق سفيرات الأمل التطوعي بسيئون التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية التي أطلقها يوم الجمعة 24/مايو/2019م حملة ” العشر الٱواخر مستودع العمل الدؤوب ” وذلك بتنفيذ ثاني أنشطته الخيرية الرمضانية الذي يحمل عنوان : (اتقوها ولو بشِّق تمرة ) ..

حيث تضمنت الحملة في نشاطها الثاني قيام الفريق بتوزيع عدد 20 صندوق من “صناديق التمور” للأسر المحتاجة بمدينة سيئون وضواحيها ومدينة تريم بوادي حضرموت بدعم من المؤسسة النسوية ..

يأتي ذلك في إطار عدد من المشاريع الخيرية الرمضانية التي تتبناها المؤسسة وفريق السفيرات. الخاصة بدعم المحتاجين والمعوزين للإسهام في تخيف مواجهة متطلبات الصيام والمعيشة في ظل الظروف التي يعيشها الأهالي بسبب الأوضاع الراهنة..

من جانبهم أثنى المستفيدون على هذه الحملة معبرين عن شكرهم وتقديرهم لما توليه المؤسسة من إهتمام بالمحتاجين في هذه المنطقة خاصة وإنها تأتي في أواخر الشهر الكريم ..

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: