تخطى إلى المحتوى

تحت شعار : ( العشر الآواخر مستودع العمل الدؤوب) فريق سفيرات الأمل التطوعي يدشن حملته الرمضانية

777751393

EN

مريم عمر/إعلام المؤسسة ✍?

دشن فريق سفيرات الأمل التطوعي بسيئون التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم الجمعة 24/مايو/ 2019م حملته الخيرية الرمضانية التي تنفذ تحت شعار : ” العشر الأواخر : مستودع العمل الدؤوب” بدعم وتمويل من عضوات الفريق وفاعل خير. ..

حيث دشن الفريق أولى نشاطاته الرمضانية تحت شعار ” أطعموهم ” بتوزيع الوجبات الغذائية الطازجة على عدد من الأسر المحتاجة والمعوزة في أحياء وحارات مدينة سيئون وضواحيها ..

وتأتي هذه الحملة التي تتضمن عدة إنشطة مختلفة ينفذها الفريق في إطار برنامجه الخيري الرمضاني في العشر الأواخر من شهر رمضان الفضيل ، انطلاقاً م̷ـــِْن مبدأ دستور الأمة الإسلامية في القران الكريم والسنة النبوية الشريفة ” ..

وقد أكدن سفيرات الأمل سيرهن على نهج القران الكريم وإحياء السنة النبوية الشريفة بعدد من أعمال البر الخيرية في أفضل ٲيام الله على الأرض بالعشر الآواخر من رمضان خدمة للمحتاجين والمعوزين والصائمين ومرتادي بيوت الله والتي أوصانا بها رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام ببث روح المحبة والتسامح وإرساء دعائم التعاون والتعاضد والتكاثف والتكافل الاجتماعي بين الناس ..
من جانبهم عبر المستفيدون عن سرورهم وإرتياحهم لهذه الفعالية الرمضانية التي تركت أثرا طيبا لديهم متمنين أن يتقبل الله من الجميع قيامهم وصيامهم..

يذكر أن الفريق سيواصل تنفيذ نشاطاته الخيرية يوميا طيلة أيام العشر الأواخر من شهر رمضان الفضيل إستكمالا لبقية حملته الخيرية التي قد بدأها يوم الجمعة الماضية .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: