تخطى إلى المحتوى

تحت شعار العودة الى المدارس مؤسسة الأمل النسوية تدشن مشروع توزيع الحقيبة المدرسية

777751393

EN

الخميس ٢٠٢٠/١٠/١م اعلام المؤسسة
دشنت صباح اليوم بمؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية النسوية مشروع توزيع الحقيبة المدرسية للمستفيذين من طلاب الاسر محدودة الدخل بمدينة المكلا.
حيث اوضحت الدكتورة فتحية باحشوان المدير التنفيذي للمؤسسة أن هذا المشروع ياتي بتمويل كريم من فاعل خير ويستهدف أبناء عدد من الاسر النازحة وذوي الدخل المحدود بمدينة المكلا بهدف مساعدة هذه الاسر في توفير الحقيبة المدرسية التي تساعد في استمرار الطلاب والتحاقهم بالمدرسية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعيشها هذه الاسر ويعد هذا المشروع من المشاريع السنوية للمؤسسة وقد وزعت الحقائب على ١٠٩طالب وطالبة في مرحلة التعليم العام.
من جانبهم شكر أولياء امور الطلاب المستهدفين المؤسسة وفاعل الخير على عطائهم في توفير الحقيبة المدرسية ومساعدتهم على استمرار التحاق ابنائهم بالمدرسة.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: