تخطى إلى المحتوى

تحت شعار “خليك بالبيت”فريق الأمل الصحي ينشئ مجموعة (واتس آب) للقراءة والمناقشة

777751393

EN

المكلا / إعلام المؤسسة

أنشأ فريق الأمل الصحي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم الخميس ثاريخ19/3 الي الاربعاء 1/4 وعبر وسائل التواصل الاجتماعي مجموعة ( واتس آب) عنونت ب”مبادرة أقرأ “والتي استهدفت أكثر من 170 مشاركاً تواكباً مع الحملة التوعوية التي تبنتها السلطة المحلية للوقاية من إنتشار وباء كورونا الذي أجتاح دول العالم..
ويهدف إنشاء المجموعة إلى دعم الشباب وتحفيزهم إلى للبقاء في المنازل للوقاية من الإصابة بالفيروس وإستغلال أوقات الثاء في المنازل في القراءة والمناقشة.

وتتلخص المبادرة ءالتي نفذها الفريق في إرسال كتاب للقراءة ثم فتح باب النقاش حول موضوع الكتاب المطروح حيث تم إختيار عدد من عناوين الكتب منها : كتاب نظرية الفستق ، وكتاب فن اللامبالاة ، وكتاب قصة نجاح 25 ، وكتاب فن التعامل مع الناس بالإضافة إلى كتاب كيف تواجه مشكلاتك..
وقد نالت فكرة المبادرة إستحسان الأعضاء المشاركين الذين أبدوا إعجابهم وإستغلال أوقات الفراغ خاصة عند توقف الدراسة إحترازياً .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: