تخطى إلى المحتوى

تحت شعار ” رمضان تنفيسٌ وتأنيس فريق سفيرات الأمل الطوعي بسيئون يدشن حملته الرمضانية السنوية

  • بواسطة

777751393

EN

سيئون / إعلام الفريق
٢٠٢١/٤/١٥م

دشن فريق سفيرات الأمل الطوعي بسيئون التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم الثلثاء الأول من شهر رمضان الكريم 1442 هجري حملته السنوية الرمضانية المتضمنة جملة من الأنشطة المختلفة، والتي أطلقها هذا العام تحت شعار ” رمضان؛ تنفيسٌ وتأنيس “.

وقد باشر الفريق أولى نشاطاته الرمضانية الذي جاء تحت شعار ” اتقوها ولو بشق تمرة ” بتوزيع عدد خمسين كرتون من التمور على عدد من الأهالي بمدينة سيئون بمختلف مناطقها، بدعم وتمويل من المؤسسة.،،

وتهدف عملية التوزيع إلى إيصال تمور الإفطار إلى الأسر المحتاجة والمعوزة ومساعدتها في توفير هذه الثمرة والتخفيف على هذه الأسر عناء مشتريات متطلبات شهر رمضان الفضيل ..

يأتي ذلك في إطار الدور والمهام المناطة بالفريق والفرق المتعاونة في تحفيز الميسورين من الناس لمساعدة أخوانهم المحتاجين تجسيداً لمبدأ التكافل الاجتماعي بين الناس..

هذا وقد أعربت الأسر المستفيدة من حملة توزيع التمور عن بالغ الشكر للفريق والمؤسسة الداعمة على هذه اللفتة الإنسانية الكريمة ….

الجدير بالذكر أن الفريق مستمر في تقديم عدد من الأنشطة والبرامج الرمضانية خلال أيام وليالي هذا الشهر المبارك

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: