تخطى إلى المحتوى

تحت شعار “كلنا مسؤولون” ،، فريق سفراء العطاء وشركائه ينفذون حملة لتنظيف شاطئ بحر شحير

777751393

EN

شحير/ إعلام الفريق
8/يونيو/2022م

نفذ فريق سفراء العطاء التطوعي التابع لمؤسسة الأمل النسوية الثقافية بالتعاون مع كل من منتدى الجيلاني التطوعي وفريق شباب صابر التطوعي وجمعية ٲنصار البيئه بشحير وطاقم مركز أمن شحير يوم أمس الثلاثاء المبادرة البيئية المجتمعية لتنظيف شاطئ بحر شحير .

وشارك في الحملة التي نفذت تحت شعار “كلنا مسؤولين” عدد من ممثلي الفرق التطوعية وفئات مختلفة من المجتمع، وأسفرت الحملة عن انتشال النفايات والمواد المضرة بالبيئة (مواد البلاستيك قوارير المياه- علب الألمنيوم – شباك الصيد- مواد صلبة الخشب والقوارير الزجاجية) .

وأكدت متطوعة العطاء: نوره عمر أن إطلاق الحملة، يأتي ضمن التزام الفريق وشركائه بتوفير شواطئ خالية من النفايات تحظى بأعلى معايير النظافة والاهتمام بالبيئة .

وشددت إدارة فريق سفراء العطاء التطوعي على حرصها مع شركائها لتطبيق مبادئ المسؤولية المجتمعية، وإشراك شرائح مختلفة من المجتمع، وفي الوقت ذاته تعزيز ثقافة الاهتمام بالبيئة البحرية، ورفع مستوى الوعي لمرتادي الشاطئ بضرورة الحفاظ على الشاطئ ونظافته وحمايته من كل النفايات والمخلفات، بما يوفر بيئة صحية مستدامة وحياة أفضل لجميع مرتادي البحر ، وذلك استعداداً وإستقبالا لمؤسم البلده .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: