تخطى إلى المحتوى

تحت شعار : ” لينعموا بالغذاء في شهر الغناء ” فريق سفيرات الأمل الطوعي بسيئون ينفذ نشاطه الثاني من حملته الرمضانية

777751393

EN

سيئون / إعلام الفريق
2021/4/15م

نفذ فريق سفيرات الأمل الطوعي بسيئون التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية نشاطه الثاني على التوالي في شهر رمضان المبارك تحت شعار ” لينعموا بالغذاء في شهر الغناء ” بتمويل من المؤسسة ،،

وخلال نشاطه وزع الفريق عدد خمسة وعشرون سلة غذائية، احتوت كل سلة على المتطلبات الأساسية لكل بيت أبرزها الدقيق، والأرز، والسكر، والزيت، والشوفان، والمعكرونة، والتونة، والصلصة، والعصير، والتمر، والملح ، استهدف الأسر المحتاجة المتعففة في مديرية سيئون بقصد المساهمة في توفير بعض الحاجيات الرمضانية الأساسية وذلك بالتزامن مع حلول الشهر الفضيل.

وقد أعربت الأسر المستفيدة من النشاط عن فرحها بالمساعدة الغذائية التي تمثلت بالسلة الغذائية مؤكدة أن مثل هذه الأنشطة سيساهم بشكل إيجابي في ردم نواقص الأسر الفقيرة وتوطيد العلاقات الاجتماعية بين الناس.

يُـذكر أن الفريق ينفذ حالياً عددا آخر من الأنشطة المختلفة التي تستهدف فئات وجوانب مختلفة ، في ديمومة واستمرار طوال شهر رمضان المبارك حيث يعد الفريقُ ذلك جزء من المهام والأدوار المناطة به والفرق الأخرى في بث روح التعاون والتكافل وتشجيع روح العطاء بين أفراد المجتمع الواحد.

وكان الفريق قد أطلق حملته الرمضانية التي جاءت هذا العام تحت شعار ” رمضان؛ تنفيسٌ وتأنيس ” .. بتدشين نشاطه الأول في مستهل شهر رمضان الجاري بفعالية ” اتقوها ولو بشق تمرة أستهدفت عدد من الأسر بتوزيع التمور عليهم، ونشاطه الثاني بفعالية ” لينعموا بالغذاء في شهر الغناء ” والتي استهدفت توزيع خمسة وعشرون سلة غذائية، ولا زال الفريق مستمر في تقديم عدد من الأنشطة والبرامج الرمضانية خلال أيام وليالي هذا الشهر المبارك.

———————————————————-
▪️فريق سفيرات الأمل الطوعي بسيئون
بذرةمننقاءتثمرخيراً_وعطاء

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: