تخطى إلى المحتوى

*تحت شعار “مستقبلنا أمل” ..فريق مستقبلنا أمل ينفذ مشروع الحقيبة المدرسية في منطقة الريان بمديرية غيل باوزير *

777751393

EN

الريان : إعلام المؤسسة

نفذ فريق مستقبلنا أمل التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم أمس الخميس 12/9/2019 حملة توزيع مشروع الحقيبة المدرسية لعدد من طلاب وطالبات المرحلة الأساسية من المحتاجين والمعدمين في منطقة الريان بتمويل من مؤسسة الأمل النسوية ..

وتأتي فعالية التوزيع التي حملت شعار “مستقبلنا أمل” في إطار مهام المؤسسة تجاه أبنائنا الطلاب إنطلاقاً من حرصها على دعم الطلاب المحتاجين وتسهيل الحصول على الأدوات المدرسية التي كانت تشكل عائقاً لدى هذه الأسر في إكمال دراسة أبنائهم المرحلة الأساسية وعدم حرمانهم من التعليم ..

الطلاب المستفيدون من حملة الحقيبة المدرسية عبروا فرحتهم وامتنانهم لهذه البادرة الخيرية التي تتبناها المؤسسة في سبيل خلق الفرحة لديهم بالمضي نحو إستكمال الدراسة سيما وإنها تأتي تزامناً مع تدشين العام الدراسي الجديد 2019/2020م الذي يأملون فية تحقيق نتائج أفضل ..

وتتكون الحقيبة المدرسية من عدد من المواد القرطاسية المدرسية وقنينةالماء وعدد من المواد واللوازم المدرسية .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: