تخطى إلى المحتوى

تحت شعار” ملابسك القديمة جديدة عند الفقراء”ملتقى روافد الخير التطوعي بالصداع ينفذ حملة جمع الملابس وتوزيعها بمنطقة الصداع

777751393

EN

الصداع / إعلام المؤسسة

في إطار أنشطته الاجتماعية والخيرية وتفعيلا لأهداف ترسيخ مبدأ التعاون مع الغير ينظم ملتقى روافد الخير التطوعي بالصداع بمركز الأمل للمتطوعات التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية حملة خيرية لجمع الملابس المستعملة وإعادة توزيعها على الأسر المعوزة والمحتاجة تحت شعار ” ملابسك القديمة جديدة عند الفقراء”.

حيث تضمنت الحملة توزيع الملابس النسائية والرجالية والأحذية والحقائب النسائية لمختلف الأعمار إستفاذ منها قرابة 200 فرد في أكثر من 30 أسرة في منطقة الصداع وضواحيها بمديرية غيل باوزير .. وتهدف الحملة إلى جمع الملابس وإعادة تجديدها وتنظيفها وتوزيعها على المحتاجين ، وذلك لغرس قيم التكافل والتعاون الاجتماعي بين المتبرعين والمحتاجين في المنطقة المستهدفة بالحملة.

وكان الملتقى قد أطلق حملته للتبرع بالملابس المستعملة والأحذية والحقائب النسائية في 31/ ديسمبر / 2018 م شهر يناير المنصرم والتي إستمرت لشهرين .

يذكر أن حملة توزيع الملابس المستعملة يتم تنفيذها سنويا غير أن مايميز تنفيذها هذا العام يتم بالإعتماد على المتبرعين في نفس النطاق الجغرافي للمنطقة لتحقيق التكافل الاجتماعي بين أبناء المنطقة حتى يتمكن المجتمع من حل مشكلة حاجته من الكماليات بنفسه دون الحاجة للمساعدات من خارج المنطقة .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: