تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » تحت شعار ” يانفس ماتشتهي” فريق رؤية إمل أبين بالتعاون مع مؤسسة رؤياالمستقبل ينفذان جملة من المشاريع الخيرية بمحافظة أبين ..

تحت شعار ” يانفس ماتشتهي” فريق رؤية إمل أبين بالتعاون مع مؤسسة رؤياالمستقبل ينفذان جملة من المشاريع الخيرية بمحافظة أبين ..

777751393

EN

أبين / إعلام المؤسسة :

نفذ فريق رؤيا أمل أبين التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية حضرموت بالتعاون مع مؤسسة رؤيا المستقبل وتحت شعار ” يانفس ماتشتهي” جملة من المشاريع الخيرية الرمضانية المختلفة على عدد من الأسر المحتاجة والمؤسسات ودور العبادة في عدد من مدن وقرى محافظة أبين .. حيث دشنت يوم أمس الثلاثاء 21/5/2019م وعلى مدى عشرة أيام قادمة من شهر رمضان الفضيل أولى مشاريعها الخيرية المتمثلة في إعداد وتوزيع 500 وجبة إفطار صائم طازجة يوميا على أسر المحتاجين والمعوزين بواقع 300 وجبة في حصن عطية وضواحي خنفر ، و 200 وجبة في زنجبار وذلك بعد إعدادها وتجهيزها بأيدي عدد من عضوات فريق رؤيا أمل ودعم وتمويل مؤسسة رؤيا المستقبل .. في الوقت نفسه تم توزيع التمور على عدد 550 من الأسر المحتاجة والمعوزة في كل من منطقة المسيمير والطميسي والجرايب وعمودية وشقرة والحصن والجسر .. كما تم توزيع التمور أيضا على 48 دور عبادة في كل من المسيمير وزنجبار وباجدار والحصن والجرايب والكراديف والوادي بمحافظة أبين .. بالإضافة إلى توزيع التمور على عمال وموظقي ديوان محافظة أبين بدعم وتمويل من مؤسسة الأمل الثقافية حضرموت .. من جانب آخر تبنى فريق رؤية أمل أبين توزيع الصدقات النقدية والتي إستهدفت 15 معاقا حركيا بدعم من فاعل خير ، وكذا توزيع. سلال غذائية لعشر من الأسر الأكثر إحتياجا بتمويل من فاعل خير .. يإتي ذلك في إطار التعاون المتبادل بين مؤسسة الأمل النسوية ومؤسسة رؤيا المستقبل في تنفيذ المشاريع الخيرية الرمضانية تحقيقا لمبدأ التكافل الاجتماعي بين المؤسسات والمستفيدين من هذه المشاريع الخيرية .. هذه المساعدات الإنسانية المختلفة تركت أثرا إيجابيا بالغا لدى المستفيدين منها من خلال إعرابهم عن سرورهم وبهجتهم بهذه اللفتة الكريمة التي حرص القائمون عليها بالبحث عن المستحقين والأكثر إحتياجا مشيدين بجهود الجميع المبذول في سبيل تنفيذ هذه المبادرات ترسيخا لسنة نبينا محمد عليه الصلاة والسلام ..

 

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة