تخطى إلى المحتوى

تحت شعر “إبتسامة طفل” مركز الأمل للمتطوعات يقوم بحملة توزيع عيدية للأطفال المرضى بمستشفى المكلا للأمومة والطفولة ..

777751393

EN

المكلا / إعلام المؤسسة

قام مركز الأمل للمتطوعات التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم السبت 10/8/2019 وتحت شعار “إبتسامة طفل” بتوزيع “العيدية” لأطفال قسم الترقيد الداخلي بمستشفى المكلا للأمومة والطفولة بمدينة المكلا والتي إستهدفت 20 طفلا وطفلة بدعم وتمويل من فاعل خير ..
وأثناء الزيارة التي قام بها المركز تقدمت أ/شيماء محمد نصرالدين عضو مركز الأمل للمتطوعات بأحر التهاني والتبريكات بحلول عيد الأضحى المبارك إلى كل الأطفال المرقدين بالقسم بحلول عيد الأضحى المبارك داعيين الله عز وجل أن يمن عليهم بالشفاء العاجل وأن ينعم عليهم بالصحة والعافية ليعودوا إلى ديارهم وأهاليهم سالمين معافين ..
من جانبهم ثمن أهالي الأطفال هذه اللفتة الإنسانية النبيلة التي بادرت بها المؤسسة والمركز وسعيهم إلى مشاركة أطفالهم الإحتفاء بالعيد والتي ستسهم حتما في رفع معنوياتهم وإدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم ، راجئين الله ألايريهم أي مكروه ..
تأتي هذه الزيارة في إطار خطة المركز ودور المؤسسة الإنساني في تخفيف معاناة المرضى ومشاركتهم أفراحهم بحلول العيد ..

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: