تخطى إلى المحتوى

ترحيبا بحلول عيد الأضحى المبارك فريق أثر يبقى بمدينة شحير ينفذ حملته الثانية تحت عنوان “فرحة العيد” للأطفال بمصلى العيد ..

777751393

EN

شحير /إعلام المؤسسة

نفذ فريق أثر يبقى بمدينة شحير التابع لمؤسسة الأمل الاجتماعية الثقافية النسوية أول أيام عيد الأضحى المبارك 11/8 حملته في نسختها الثانية تحت عنوان “فرحة العيد ” بمصلى العيد بمنطقة شحير .. وتمثلت الحملة التي إستهدفت 100 طفل في توزيع عدد من الهدايا العيدية المقدمة للأطفال المرافقين لأهاليهم أثناء أداء صلاة عيد الأضحى المبارك بمصلى العيد في مدينة شحير بمديرية غيل باوزير .. الحملة تركت أثرا طيبا لدى الأطفال وأهاليهم الذين عبروا عن سعادتهم وإمتنانهم لتنظيم هكذا فعالية تستهدف الأطفال في يوم العيد وأسهمت في خلق الإبتسامة والبهجة لديهم .. من جانبها رفعت مؤسسة الأمل أصدق آيات التهاني والتبريكات إلى الجميع بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك متمنين من الله أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والمسرات .. وكان الفريق قد نفذ وفي نفس اليوم والمكان من العام المنصرم حملته الأولى والتي أكد فيها الفريق أنه سيحرص على تحويلها إلى تقليدا سنويا في كل عام ..

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: