تخطى إلى المحتوى

ترحيبا بعيد الأضحى المبارك فريق الأمل التطوعي ينفذ حملته “فرحة طفل 3 ” للعام الثالث على التوالي في ساحل حلة بمديرية بروم ميفع

  • بواسطة

777751393

EN

 

المكلا / إعلام المؤسسة

نفذ فريق الأمل التطوعي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية الاثنين ٢١ أغسطس/2019م حملة توزيع الهدايا العيدية للأطفال المرافقين لأهاليهم على شاطى ساحل منطقة “حلة” .

حيث قام الفريق بتوزيع الهدايا العيدية على عدد 40 طفلا وطفلة مستغلين تواجد الأسر وأطفالها على الشاطئ الذي يقضون فيه إجازة عيد الأضحى في ثاني أيامه المباركة .. الحملة كانت ذو أثر بالغ على الأطفال الذين علت أصواتهم وأرتسمت على جباههم الإبتسامة فرحا وتفاعلا مع الإحتفاء بالعيد .

وتهدف الحملة التي تحرص المؤسسة على تأصيلها لتكن تقليدا سنويا مع كل مناسبة دينية قادمة إلى مشاركة الأطفال فرحتهم وبث روح المحبة والتعاون بينهم في إطار إهتمامات مؤسسة الأمل بالطفولة ورسمها كهدف نبيل مدرج ضمن خططها وبرامجها .. وتعد هذه الحملة التي إتخذت الرقم 3 هي الثالثة التي ينفذها الفريق في نفس المكان والزمان .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: