تخطى إلى المحتوى

تزامناً مع اليوم العالمي للمرأة مركز الأمل لحقوق المرأة والطفل يوزع الورود على 20 أمرأة من مختلف الجنسيات بدولة الامارات العربية المتحدة

777751393

EN

عجمان- إعلام: مركز الأمل لحقوق المرأة والطفل: 8/مارس2020م

ضمن الإحتفال باليوم العالمي للمرأة في الثامن من مارس وزع صباح اليوم بحديقتي فيستفال لاند وتيم هورتنز بولاية عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة مركز الأمل لحقوق المرأة والطفل الورود والحلويات لعدد 20 أمرأة عاملة وغير عاملة من مختلف الجنسيات.

كما تم توزيع برشورات وقصاصات تعريفية عن اسهامات مركز الأمل للمرأة والطفل التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بالمكلا في تأهيل المرأة الحضرمية والأطفال والحفاظ على حقوقهم.

تأتي هذه المبادرة ضمن العلاقات الأخوية و الحميمة بين مختلف الشعوب العربية ، وترسيخ مبدأ الأخوة بين الاشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ومختلف البلدان العربية.

وحظيت هذه المبادرة بإشادات وتقدير عالي من المستهدفين، شاكرين المركز والقائمين على هذه المبادرة في تجسيد الدعم المعنوي للمرأة.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: