تخطى إلى المحتوى

تزامناً مع بدء العام الدراسي 2020/2019م فريق سفيرات الأمل التطوعي بسيئون التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية ينفذ حملة تعليمية بيئية بمدارس ورياض مدينة سيئون

  • بواسطة

777751393

EN

سيئون / خاص

نفّذ فريق سفيرات الأمل الطوعي بسيئون التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية نفذ حملته التطوعية المتعلقة بتطوير القطاع التعليمي والبيئة المحيطة به تحت شعار :
( بيئة تعليمية أجمل )

و اتخذت الحملة الطوعية التي أستمرت قرابة الشهر جملة من الأنشطة والفعاليات التي تصب بمجملها في نطاق التعليم وبيئته ، حيث بادرت السفيرات في نشاطها الأول وتحت شعار :

?(لنضيئ أفكار الطفولة )

تضمن إنشاء مكتبة قصصية للأطفال خصصت لمدارس أجيال الريادة و وروضة الرياحين عبر تجميع عدد كاف من الكتب والمجلات والقصص الهادفة لبناء ملكة الأطفال وتنّمية مهاراتهم العقلية وزيادة ثقافتهم المعرفية ..

وتحت شعار
?” نحو بيئة أجمل ”
اتجهت المبادرة لتحسين البيئة التعليمية من خلال التشجير و غرس الشتلات وتزيين الساحات بالورود لعدد من مدارس الوادي شملت كل من مدرسة الزبيري للبنين
ومدرسة الزبيري للبنات
وثانوية شبام للبنات ..

وقد عبّر مُدراء المدارس المستفيدة عن سعادتهم لمثل هذه المبادرات التي ستسهم في بث شعور الارتياح والجمال لدى كافة الطاقم المدرسي ..

وأختتمت الحملة نشاطها بأمسية تدريبية متميزة تحت عنوان” أسرار التفوق الدراسي” أقامها المدرب والمرشد الأسري الأستاذ خالد مشعبي بقاعة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ، استهدفت أكثر من 30 طالب وطالبة من طلاب الصف الثامن والتاسع الأساسي حتى المرحلة الجامعية ..

تخلل الأمسية تقديم عدد من الجوائز العينية المقدمة من الفريق كمساعدة ودعم منهم لمواصلة التعليم مادياً ومعنوياً ..

وقد عبّر المشاركون عن مدى سعادتهم واستفادتهم من الأمسية طالبين الاستزادة من الفريق العمل على تنظيم هكذا دورات مستقبلاً ..

الجدير ذكره أن هذه الحملة بانشطتها الثلاثة قد لاقت قبولاً وصدى كبير في المجتمع المستهدف ..
وهنا بدور الفريق يقدم آيات الشكر والعرفان لمؤسسة الأمل النسوية الحاضن والداعم لمثل هذه الأنشطة التي تسهم في رفعة البلاد ونهضة المجتمع ..

ومعا لبيئة تعليمية أجمل

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: