تخطى إلى المحتوى

تزامنا مع اليوم العالمي للتسامح والتعايش السلمي مركز الأمل للسلام وبالتنسيق مع منتدى شباب حضرموت للسلام ينظمان فعالية توعوية عن “أهمية التسامح” للنازحين بمنطقة بويش بمدينة المكلا

  • بواسطة

777751393

EN

المكلا / إعلام المركز

نظم مركز الأمل للسلام والتنمية التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الأجتماعية النسوية وبالتنسيف مع منتدى شباب حضرموت للسلام للنازحين مساء يوم السبت فعالية توعوية ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للتسامح الذي يصادف السادس عشر من نوفمبر من كل عام لنزلاء مخيم النازحين بمنطقة بويش..

وتضمنت الفعالية محاضرة توعوية عن أهمية التسامح والعمل على نشر السلم الإجتماعي والمحبة بين أفراد المجتمع وتعزيز ثقافة التسامح للوصول إلى هدف دمج النازحين في المجتمع وادخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم ونبذ العنصرية بين أفرادهم ..
كما تضمنت الفعالية فقرات فنية إشتملت على رقصات ترحيببة شعببة للأطفال بالإضافة إلى مشاركة فرقة المهرجين فنون وإبداع التي قدمت فقرات كوميدية نالت إستحسان ورضاء الحاضرين .

كما تخلل برنامج الحفل توزيع عدد من الهداياوسلل الفواكه مقدمة من كل من مدرسة العلوم الأهلية وفريق وعي مخبزي..

شارك في تنسيق الفعالية كل من فريق مركز الأمل للسلام وفريق THRللاستجابة ومؤسسة سواعد وطن وفريق وعي مخبري ومدرسة العلوم الأهلية..

حضر الفعالية عدد من أهالي النازحين بالإضافة إلى الفرق الفنية المشاركة …

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: