تخطى إلى المحتوى

تزامنا مع حلول شهر رمضان الفضيل فريق مستقبلنا امل يوزع سلال غذائية على الأسر المحتاحة فيعدد من مناطق المحافظة

777751393

EN

المكلا / إعلام المؤسسة :

وزع فريق مستقبلنا أمل التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية وعلى مدى ثلاثة أيام متتالية عدد (35) سلة غذائية على عدد من الأسر المحتاجة والمعوزة في كل من مدن المكلا ، غيل باوزير ، شحير ومنطقة الريان بدعم وتمويل من قبل مؤسسة الأمل .

وتأتي عملية التوزيع التي إستمرت إبتداء من يوم الخميس 9/5 وحتى يوم السبت 11/5/2019م عبر إيصالها إلى منازل المستفيذين ، في إطار المشاريع الرمضانية الخيرية التي تعمل المؤسسة وفرقها على تأمينها لدعم المحتاجين بالتنسيق والتعاون مع المؤسسات والمنظمات والجمعيات الخيرية الدولية والإسلامية والعربية والمحلية .

وقد عبر المستفيذون عن سعادتهم وإمتنانهم لهذا الفعل الإنساني الخيري الذي سيسهم في تخفيف العبء عليهم في مجابهة متطلبات الحياة التي إتسمت بإرتفاع أسعارها وعدم قدرة بعض الأسر على إقتنائها حاملين الشكر والتقدير إلى كل الداعمين وخاصة مؤسسة الأمل على وصول مساعداتها إلى منازلهم .

وتحتوي السلة الغذائية على كيس من الأرز و وكيس من سكر و وكيس من الدقيق وكرتون من الزيت .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: