تخطى إلى المحتوى

تكريم عدد من دارسات الصف الأول أساس بمدينة الخريبة بوادي دوعن

777751393

EN

دوعن / إعلام المؤسسة

كرم فريق شعلة أمل دوعن التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية عصر يوم أمس الخميس 26/4/2019م بمديرية الخريبة بوادي دوعن دارسات الصف الأول أساس لمحو الأمية وذلك بدعم من أبناء المرحوم الشيخ أحمد محمد باجنيد ومؤسسة الأمل النسوية .

وفي حفل التكريم الذي بدي بآي من الذكر الحكيم تلتها الدارسة فاطمة باعفي ثم تلاه حديث شريف قرأته الدارسة شوق الحداد .

وخلال الحفل ألقت الأستاذة نعيمة العمودي كلمة شكرت خلالها مؤسسة وادي دوعن الداعم الرسمي لمشروع محو الأمية وكذا أبناء الشيخ أحمد محمد باجنيد ومؤسسة الأمل النسوية على دورهم غي تنفيد المشروع الذي يستهدف محو الأمية في مديرية دوعن وخاصة بين صفوف النساء شاكرة جميع أهالي الطالبات على تجاوبهم وتفهمهم إلى أهمية التعليم رغم المعوقات الاجتماعية حاثة الآخرات من النساء إلى سرعة الإلتحاق بالصفوف والتخلص من أميتهن .

تخلل حفل التكريم تقديم عدد من الفقرات المتنوعة بين الأنشودة والشعر والمسرحية التي قدمتها الدارسات التي تعبر عن معاناتهن مع الأمية .

وأختتم الحقل بتكريم الدارسات وفي مقدمتهم كل من الدارسة شيخة بادويلان ونور باحشوان ومريم باعويضان تقديرا لمواظبتهن ومثابرتهن أثناء سير الدراسة .

من جانبها ألقت الدارسة فاطمة المرشدي نيابة عن زميلاتها كلمة شكرت خلالها كل من معلماتها وكل الداعمين الذين أسهموا في إنجاح المشروع حاثة الأهالي بأن يسهموا في الدفع ببناتهم للإلتحاق بصفوف محو الأمية والتحرر منها والتخلص من الجهل .. شارك حفل التكريم جمع غفير من أهالي المنطقة بمديرية دوعن .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: