تخطى إلى المحتوى

تواصلاً للحملة التوعوية فريق طموح الخير التطوعي بالشحر ينفذ حملة “إلزم بيتك “

777751393

EN

الشحر : إعلام المؤسسة
28/3/2020

نفذ فريق طموح الخير التطوعي بالشحر التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بالشراكة مع مرور أمن مديرية الشحر والتثقيف الصحي بالمديرية مساء يومي الأربعاء والخميس حملة توعوية تحت شعار “إلزم بيتك ” استهدفت سكان أحياء مدينة الشحر وكذا بعض المراكز التجاريه بدعم وتمويل من المؤسسة ..

وتضمنت الحملة توزيع عدد من المطويات (بروشرات) تحتوي على إرشادات توعوية بالإضافة إلى تعقيم أيدي المارة في الشوارع والمراكز التجارية والاطلاع على عمل المراكز وخططهم ، ضمن الخطة الاحترازية لمواجهة وباء كورونا وإعطائهم بعض التعليمات والتوجيهات التي تهدف إلى نشر رسائل توعوية للوقاية من إنتشار فايروس كورونا المستجد ..

كما تضمنت الحملة قيام كل من مرور مديرية الشحر وإدارة التثقيف الصحي بالمديرية بزيارة المراكز التجارية للتأكد من مستوى النظافة والتعقيم فيها وخاصة المواد الغذائية والتمور وغيرها التي لوحظت مكشوفة ما أضطر هم إلى إعطاء توجيهاتهم التعليمات والإرشادات اللازمة ، كما تقدمت اللجنة بتقديم الشكر والتقدير لكل من مركز سعاد مول والهرم مول ومركز بن ثابت نظير إلتزامهم بالتعليمات والإرشادات الطبية التي تدل على مستوى حجم الوعي الذي يتمتع به هؤلاء..

وقد لعبت سلطة مرور أمن مديرية الشحر دوراً ملموساً في مساندة هذه الحملة …

وتأتي الحملة في إطار الحملة التوعوية التي أصدرتها السلطة المحلية الخاصة بتوعية المواطنين من خطر إنتشار جائحة كورونا ورفع الوعي الصحي لديهم من خلال الالتزام بالبقاء في المنازل والإهتمام بالنظافة العامة وخاصة غسل الأيدي وتعقيمها والإبتعاد عن الإزدحام متمنين للمواطنين الصحة والسلامة.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: