تخطى إلى المحتوى

تواصلاً للحملة التوعوية فريق همة شباب روكب التطوعي ينفذ حملة “خليك بالبيت”

777751393

EN

المكلا : إعلام المؤسسة
27/3/2020

نفذ شباب همة شباب روكب التطوعي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية صباح يوم الخميس حملة توعوية تحت شعار “خليك بالبيت” استهدفت سكان أحياء منطقة روكب بمديرية المكلا بدعم وتمويل من المؤسسة ..

وتضمنت الحملة توزيع عدد من المطويات (بروشرات) تحتوي على إرشادات توعوية بالإضافة إلى تعقيم أيدي المارة في الشوارع والتي تهدف إلى نشر رسائل توعوية للوقاية من إنتشار فايروس كورونا المستجد ..

وتأتي الحملة في إطار الحملة التوعوية التي أصدرتها السلطة المحلية الخاصة بتوعية المواطنين لمجابهة خطر إنتشار جائحة كورونا ورفع الوعي الصحي لديهم من خلال الإلتزام بالبقاء في المنازل والإهتمام بالنظافة العامة و خاصة غسل الأيدي وتعقيمها والإبتعاد عن الإزدحام متمنين للمواطنين الصحة والسلامة.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: