تخطى إلى المحتوى

تواصلا للاحتفاء بالعيد فريق فتيات الغد ينظم مهرجانا طفوليا بمنصة ساحة العروض بالمكلا

777751393

EN

المكلا / أعلام المؤسسة :

تواصلاً للإحتفاء بعيد الفطر المبلرك نظم فريق فتيات الغد بالمكلا التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم الجمعة 14/6/2019م كرنفالاً طفولياً تحت عنوان “فرحتهم حياة” وذلك بمنصة ساحة العروض بمدينة المكلا .

حيث شارك الفريق الأطفال المتواجدين بالمنصة فرحتهم بحلول عيد الفطر المبارك وذلك من خلال توزيع عدد من القبعات وحلويات العيد إستفاذ منها حوالى 70 طفلا وطفلة .

وقد أبدى الأطفال أبتهاجهم وفرحتهم بهذه الفعالية المنظمة وتعارفهم مع الأطفال الآخرين المتواجدين بالمنصة. الأهالي عبروا عن سعادتهم لتنظيم هكذا فعاليات من شأنها إدخال البهجة والسرور ألى قلوب الأطفال مقدمين الشكر والتقدير للمؤسسة وفريقها على تبنيهم الفعالية.

وتولي مؤسسة الأمل الثقافية إهتمامها بتنسيق وتنظيم الكرنفالات والمسابقات أنطلاقا من إهتمامها بالطفل وإفراد حيز متميز في خططها وبرامجها الثقافية .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: