انشطة وفعاليات
الرئيسية / انشطة المؤسسة / تواصلا للمشاريع الخيرية الرمضانية فريق الأمل فينا يواصل تنفيذ حملة.” توزيع التمور ووجبات إفطار الصائم” على بعض الأسر الأكثر احتياجا في أحياء الشرج 

تواصلا للمشاريع الخيرية الرمضانية فريق الأمل فينا يواصل تنفيذ حملة.” توزيع التمور ووجبات إفطار الصائم” على بعض الأسر الأكثر احتياجا في أحياء الشرج 

يواصل فريق الأمل فينا التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم السبت 18/مايو/2019م تنفيذ المشروع الرمضاني السنوي ” إفطار صائم” وذلك بتوزيع التمور على بعض الأسر الأكثر احتياجا في عدد من أحياء وحارات حي الشرج بمدينة المكلا بدعم من المؤسسة وفاعلي الخير .

حيث قام الفريق بتوزيع 20 كرتون تمر و40 وجبة إفطار صائم على المحتاجين في إطار جملة المشاريع التي تتبناها المؤسسة بالشراكة والتعاون مع رجال الخير والبر والإحسان من رجال المال والأعمال التي تعمل المؤسسة على تأمينها للأسر المحتاجة .. المستفيدون من الحملة عبروا عن إمتنانهم للجهود المبذولة لوصول هذه المساعدات إلى منازلهم والتي تصب ضمن ترسيخ مبدأ التراحم والتكافل الاجتماعي بين الناس .

يذكر أن مشروع حملة إفطار صائم قد دشنته المؤسسة مع بداية حلول شهر رمضان الفضيل والذي يستمر تنفيذه طيلة أيامة. في عدد من مديريات المحافظة ..

شاهد أيضاً

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع الشحر تشارك في ورشة الصحة النفسية والعنف القائم على النوع الاجتماعي GBV

اعلام المؤسسة شارك الاستاذ وجدان احمد صحاليل المدير التنفيذي لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: