تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » تواصلا لمشاريعهما الرمضانية مبادرة عطايا الخير وفريق كن مبادرا ، ينفذان حملة.” توزيع التمور “على منطقة بئر برش وضواحيها ..

تواصلا لمشاريعهما الرمضانية مبادرة عطايا الخير وفريق كن مبادرا ، ينفذان حملة.” توزيع التمور “على منطقة بئر برش وضواحيها ..

777751393

EN

بئر برش : إعلام المؤسسة

نفذت مبادرة عطايا الخير وفريق كن مبادرا التابعين لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم الجمعة 24/مايو/2019م حملة توزيع التمور على الاسر الفقيرة والمحتاجة بمنطقة بئر برش وضواحيها بدعم وتنويل من فاعلي خير … وتأتي عملية التوزيع التي إستهدفت 100 أسرة محتاجة في إطار جملة من المشاريع الرمضانية الخيرية التي تعمل المؤسسة وفرقها على تأمينها للمحتاجين ضمن خطتها لشهر رمضان الفضيل .

وقد لاقت الحملة إرتياحا بالغا لدى الأسر وأهالي المنطقة ، شاكرين المؤسسة والفريق وفاعلي الخير على هذا الفعل الخيري الذي يصب في ميزان حسناتهم ..

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة