تخطى إلى المحتوى

تواصلا لمشاريعه الرمضانية فريق الايادي البيضاء بالديس الشرقية يكرم احدى الأمهات الناشطات في المجال الخيري

777751393

EN

الديس : إعلام المؤسسة

كرم فريق الايادي البيضاء بالديس الشرقية التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم السبت الموافق 25/مايو/2019م إحدى الأمهات النشاطات في المجال الخيري. بمديرية الديس الشرقية بدعم من المؤسسة وأعضاء فريق الأيادي البيضاء .. وفي الزيارة المفاجأة التي قام بها الفريق إلى منزل الأم .

قدم الفريق هدية عيدية تقديرا وعرفانا لجهودها الإنسانية الطيبة في جمع التبرعات العينية للمحتاجين ودورها الإنساني في حث الميسورين والقادرين على التبرع بتقديم يدالعون والمساعدة للمحتاجين ، الأمر الذي مكنها من إحتلال مكانة مرموقة بين أفراد المجتمع … بدورها أعربت الأم .

عن سعادتها وبهجتها بزيارة وفد مؤسسة الأمل وفريق الأيادي البيضاء إلى منزلها وتقديم هدية العيد مؤكدة مواصلة العمل الأنساني في المشاريع الخيرية داعية الآخرين إلى المساهمة والمشاركة في هذه الأعمال لما لذلك من أهمية في إسعاد الآخرين وكسب الأجر والثواب .

وتإتي فعالية التكريم خاصة في العشر الأواخر من شهر رمضان الفضيل ضمن إهتمامات المؤسسة وأعضاء الفريق بمثل تلك الشخصيات التي تسهم في المجتمع بدورها الإنساني لتغدو نموذجا للام المثالية التى يقتدي بها ، ولفتة انسانية للأيادي المجهولة التى تقوم بأعمال الخير ، وتشجيعا لكل من يحذو حذوها .

وقد لاقت فعالية التكريم إرتياحا بالغا لدى سكان المنطقة الذين بادروا بالتهاني والتبريكات للأم المكرمة تجسيدا لمبدأ الوفاء والسعي لفعل الخير.

 

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: