تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » توزيع إفطار الصائم للنازحين في مديرية القطن

توزيع إفطار الصائم للنازحين في مديرية القطن

777751393

EN

القطن : إعلام المؤسسة

نفذ فريق بسمة أمل بالقطن التابع لمؤسسة اﻷمل الثقافية اﻷجتماعية النسوية بالمكلا يوم الأحد 26/مايو/ 2019م. حملته الرمضانية توزيع إفطار الصائم للنازحين في مديرية القطن ” .

وأستهدفت حملة اﻷفطار المكونة من الوجبات الجاهزة 50 أسرة من أسر النازحين بمدينة القطن وضواحيها بدعم وتمويل من مؤسسة الأمل الثقافية

و تهدف الحملة إلى دعم ومساندة الأسر النازحة بسبب الأحداث الدائرة في مناطقهم والأخذ بسنة رسولنا الكريم في إفطار الصائمين تزامنا مع حلول أيام العشر الأواخر من شهر ارمضان الفضيل . وقد عبر المستفيدون عن إمتنانهم لهذه اللفتة الكريمة التي تأتي تزامنا مع العشر الأواخر.

من شهر رمضان الكريم مثمنين جهود القائمين على الحملة. للتخفيف من معاناتهم حتى سمن الله عليهم بالعودة إلى ديارهم.. هذا النشاط ضمن أنشطة الفريق الرمضانية في شهر رمضان المبارك .

اشترك في النشرة الاخباريه لمؤسسة الامل النسوية

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

اشترك في النشرة البريدية الخاصة بمؤسسة الامل النسوي ليصلك كل جديد
×