تخطى إلى المحتوى

توزيع 100 سلة إطفال على الأطفال المصابون بسوء التغذية بمستشفى المكلا المكلا للأمومة للطفولة والأمومة

777751393

EN

المكلا / إعلام المستشفى

وزعت مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم أمس الأثنين 29/4/2019م 100 سلة إطفال على الأطفال المصابين بأمراض سوء التغذية في القسم الداخلي لسوء التغذية ورواد العيادة الخارجية بمستشفى المكلا للأمومة والطفولة بدعم وتمويل من جمعية ياياسان دانا كاباجيكان مسلم مالاي الخيرية .

وأشارت الدكتورة أبها عبدالله باعويضان مدير مؤسسة الأمل إلى إن التوزيع يأتي في إطار المشروعات الإنسانية التي تتبناها المؤسسة بالتعاون والتنسيق مع المنظمات والجمعيات الخيرية العالمية والمحلية حيث بلغ إجمالي قيمة السلال الموزعة 2200 دولار بمعدل 22 دولار لكل سلة إطفال والذي سيستفيذ منها حوالي 100 طفل من الأطفال المصابون بسوء التغذية بسبب الظروف الصعبة التي تعيشها البلد .

وتتكون سلة الطفل من علبتين شعير سيلاك وبسكويت مدعم للأطفال وعدد من الحفاظات ذات العبوة الكبيرة .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: