تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » حلقة نقاش تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة بالمكلا

حلقة نقاش تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة بالمكلا

777751393

EN

المكلا /خاص

نظم مركز الأمل لسلام والتنمية التابع لمؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية النسوية بالشراكة مع مؤسسة سلام وبناء حلقة نقاشية حول دور المرأة في تعزيز السلام المجتمعي بقاعة مستشفى باشراحيل بالمكلا .

وتخللت الحلقة جملة المحاور التي قدمها المدرب / محمد صالح الكثيري في اسهام تعزيز المرأة للسلام في أوساط المجتمعات في ظل الحروب التي انهكتها ودمرت راية السلام في الماضي .

مستعرضا العوائق والتي تواجه المرأة في صناعة السلام المجتمع داخل المجتمعات وفي حياته اليوميه في العمل والدراسة وغيرها من الأمور التي تشارك بدورها فيه .

وتأتي هذه الحلقة تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة الثامن مارس الذي يحتفل فيه العالم بدور المرأة وإنجازاتها التي حققتها في صناعة السلام المجتمع.

اشترك في النشرة الاخباريه لمؤسسة الامل النسوية

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

اشترك في النشرة البريدية الخاصة بمؤسسة الامل النسوي ليصلك كل جديد
×