تخطى إلى المحتوى

رؤساء الاتحادات القتالية بساحل حضرموت في زيارة لمؤسسة الأمل

  • بواسطة

777751393

EN

المكلا/ إعلام المركز
٢٠٢٢/١/١٣

ألتقت عضو مجلس الأمناء بمؤسسة الأمل الأستاذة سولاف عبود الحنشي بتنسيق مديرة مركز الأمل الثقافي التابع لمؤسسة الأمل الأستاذة/ سميحة عبود الحنشي مساء يوم الخميس الاخوة
سعيد عبود بن وبر أمين عام مساعد الاتحاد العام للتايكواندو ومنير عوض الجعيدي رئيس الفرع و ياسر عبد المعين بن الشيخ علي أمين عام الفرع و محمد غلاب رئيس فرع أتحاد الجودو ..

وذلك لمناقشة و ترتيب النشاط الرياضي المزمع إقامته وفق خطة الشراكة بين مكتب الشباب والرياضة حضرموت الساحل ومركز الأمل الثقافي والهادف إلى صقل مواهب الصغار في الالعاب القتالية ( التايكواندو _ الجودو _ الكاراتيه ) وتوسيع العمل الشبابي مستقبلا ، وثم معاينة القاعة الخاصة بالنشاط الرياضي .

رحبت الأستاذة سميحة الحنشي بالحضور معربة عن سعادتها بتجاوبهم الملحوظ تحقيقا لنشر الثقافة الرياضية وأهتمامهم بنشاط المركز و الذي سيساهم بشكل كبير بنشر الوعي بالثقافة الرياضية بين الأطفال والشباب ذكوراً و إناثاً حيث أن هذه الأنشطة ستضع بصمتها في المجتمع و ستعمل على إنشاء جيل فاعل و ملتزم ومرتبط بمجتمعه ومحبته.

و بدورة أشاد الاستاذ سعيد بن وبر أمين عام مساعد الاتحاد العام للعبة التايكواندو بجهود المركز .

موضحاً أن تعلم الألعاب الرياضية للأطفال هدفها التحكم و تهذيب السلوك و الدفاع عن النفس قبل أن يكون هدفها القتال .

فيما أكد رؤساء الاتحادات المعنية على أهمية وضع مذكرات تعريفية عن الالعاب و كيفية تدريبها وضرورة عمل ندوات تثقيفية قبل البدء في تعليمها .

وخلال اللقاء وعد كلا من رئيس اتحاد الجودو بتقديم عدد من البدلات الخاصة باللعبة وكذلك اتحاد التايكواندو سيوفر البدلات الرياضية الخاصة باللعبة وبعض المستلزمات لغرض التدريب .

فيما أكدت الأستاذة سولاف الحنشي عن أستعداد المؤسسة توفير بتوفير بيئة آمنة للأطفال تمكنهم من ممارسة أنشطتهم الرياضية بأمان ، مؤكدة أن العمل الذي يكون أساسه شراكات مع ذوي الاختصاص هو عمل ناجح .

شاكرة بدورها مكتب وزارة الشباب والرياضة حضرموت الساحل ممثلة بالمدير العام الكابتن حسن صالح مسجدي على اهتمامه بتفعيل مثل هذه الشراكات .

و في الختام تفقد الجميع قاعات أنشطة المؤسسة و أختيار القاعة المناسبة للنشاط الرياضي و إعطاء بعض الملاحظات لخلق أفضل بيئة للأطفال .

حضر اللقاء الاخ صدر الدين سالم بن عبود الشيخ منسق العمل الرياضي بالمركز

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: