تخطى إلى المحتوى

ضمن أنشطة حملة برد صيامهم فريق الحياة أمل التطوعي يقوم بتوزيع الثلج الصحي على الأسر الفقيرة والمحتاجة

  • بواسطة

777751393

EN

الشحر / اعلام الفريق
٨ أبريل ٢٠٢٢م

أدى ارتفاع درجات الحرارة الشديدة خلال شهر رمضان المبارك إلى زيادة معاناة الكثير من الأسر في عدة حارات الأمر الذي يضاف إلى سوء الأوضاع المعيشية الذي تعيشها أغلب الأسر خاصة أولئك الذين يسكنون في منازل أرضية والتي تؤدي الزيادة في معدلات الحرارة داخل المنزل إلى تفاقم المعاناة لديهم.

بداء الفريق باكورة عمله الانساني للموسم ٢٠٢٢م بتنظيف بيوت الرحمن استقبالا لشهر رمضان وكان ذلك بالشراكه مع مركز الامل للمتطوعات وتأتي هذه الأنشطة ضمن الخطة التي وضعها الفريق في جانب الأعمال الإنسانية الذي يقدمها فريق الحياة أمل التطوعي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع الشحر .

ويأتي نشاط توزيع مكعبات الثلج الذي نفذه اعضاء الفريق لمدة ثلاثة أيام متواصلة خلال شهر رمضان ضمن حملة برد صيامهم الذي تنفذها المؤسسة في نسختها الثامنة والذي تهدف بها الاسهام في تخفيف الآثار السلبية الناتجة عن الحرارة الشديدة وإدخال السرور على الأسر الاشد ضعفا والذين لا يستطيعون تحمل الاعباء المالية لتوفير الثلج والمياة النقية الباردة و الصالحة للشرب

ويأتي هذا في إطار الأعمال والمبادرات الإنسانية الذي يقدمها فريق الحياة أمل التطوعي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع الشحر للتخفيف عن الكثير من الأسر الفقيرة والمحتاجة.

مؤسسة الأمل النسوية عطاء بلا حدود

Home

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: