تخطى إلى المحتوى

ضمن انشطته الرمضانية فريق طموح الخير بالشحر يواصل توزيع وجبات (إفطار صائم) على أهالي ضواحي الشحر (زغفة )

777751393

EN

الشحر /إعلام المؤسسة :

يواصل فريق طموح الخير التطوعي بالشحر التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية عصر يوم الأربعاء العاشر من رمضان 15/5/2019 توزيع وجبات إفطار صائم على بعض الأسر المحتاجة والمعوزة في منطقة زغفة بضواحي مدينة الشحر بدعم وتمويل من المؤسسة وفاعل خير .

وتأتي عملية التوزيع في إطار خطط وبرامج المؤسسة الرمضانية بالتعاون والتنسيق مع رجال البر والخير من رجال الأعمال والميسورين والتي تحرص المؤسسة على تنفيذها في شهر رمضان من كل عام بغية ترسيخ مبدأ التكافل الإجتماعي بين الناس والإقتدأ بسنة نبينا الأمين (ص) في إفطار الصائم لكسب الأجر والثواب .

هذا الفعل الرمضاني الخيري ترك أثرا طيبا لدى المستفيدين والأهالي في هذه المنطقة خاصة وأنه يأتي في شهر الرحمة والغفران ، والذين عبروا عن سرورهم وسعادتهم للجهة الداعمة والمنفذة ، مشيدين بالجهود التي تبذلها المؤسسة ممثلة بفريقها للوصول إليهم .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: