تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » ضمن فعاليات اكسوهم٨ .. فريق الحياة أمل التطوعي يوزع كسوة العيد على الأسر المحتاجة

ضمن فعاليات اكسوهم٨ .. فريق الحياة أمل التطوعي يوزع كسوة العيد على الأسر المحتاجة

777751393

EN

اعلام المؤسسة
25 ابريل 2022م
نفذ فريق الحياة أمل التطوعي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع الشحر يوم الاثنين 25 ابريل 2022م توزيع كسوة العيد للأسر المحتاجة والمعوزة لعدد من الأسر بمدينة الشحر.
وأستهدفت الحملة التي مولتها مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع الشحر من صناعة مشغل الخياطه التابع للمؤسسة لعدد 50 من الأسر المحتاجة والمعدمة بمدينة الشحر.
يأتي ذلك تواصلا لمشاريع المؤسسة الرامي إلى دعم الأسر المحتاجة والمتضمنة في إطار خططها الخاصة بذلك ، المستفيدون عبروا عن فرحتهم وإمتنانهم بتواصل هذا الدعم الذي يسهم في تخفيف معاناتهم في توفير احتياجاتهم نتيجة الأوضاع الراهنة التي تعيشها البلد والتي تشهد إرتفاعا للكماليات والمعيشة بشكل عام شاكرين كل الداعمين والممولين والمنفذين لهذه الحملة الخيرية.
*الأمل النسوية عطاء بلا حدود*

اشترك في النشرة الاخباريه لمؤسسة الامل النسوية

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

اشترك في النشرة البريدية الخاصة بمؤسسة الامل النسوي ليصلك كل جديد
×