تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » ضمن فعاليات اليوم العالمي للتطوع مركز الأمل للمتطوعات بالشراكة مع مكتب مؤسسة الأمل النسوية با الشحر ينفذون فعالية “قادرون”

ضمن فعاليات اليوم العالمي للتطوع مركز الأمل للمتطوعات بالشراكة مع مكتب مؤسسة الأمل النسوية با الشحر ينفذون فعالية “قادرون”

777751393

EN

اعلام المؤسسة

نظمت مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسويةو مكتب الشحر فعالية ترفيهية وتعليمية بجمعية الشحر لرعاية وتأهيل اطفال التوحد بالشحر تحت شعار “قادرون” وبدعم من مركز الأمل للمتطوعات التابع لمؤسسة الأمل النسوية ، تزامناً مع الإحتفاء باليوم العالمي للتطوع الذي يصادف ال5 من ديسمبر من كل عام.

وتتضمن الفعالية الترفيهية والتعليمية الأنشطة التعليمية الخاصة لفئات ذوي الاحتياجات الخاصة من وسائل تعليمية متنوعة مثل الحروف والارقام ومسابقات ترفيهية للأطفال حيث يأتي هذا في إطار الاهتمام الذي يوليه مركز الأمل للمتطوعات ومؤسسة الأمل النسوية مكتب الشحر لذوي الاحتياجات الخاصة.

في كلمة الاستاذة نورا سالمين الكاف مديرة مركز الأمل للمتطوعات نقلت
شكرها للمشاركين من المتطوعات في هذه المبادرة الجميله التي تأتي ضمن خطه المركز وتزامناً بمناسبة اليوم العالمي لتطوع الذي يتم فيه تسليط الضوء على جهود الشباب المتطوع وفئة ذوى الهمم ودمجهم مع باقي المجتمع وإبراز أعمالهم التطوعية ومهاراتهم وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم من خلال ما يتم تقديمه من فعاليات وأنشطة.

وفي كلمة الاستاذ وجدان احمد صحاليل المدير التنفيذي لمؤسسة الأمل النسوية مكتب الشحر أعرب عن شكره لجمعية الشحر لرعاية وتأهيل اطفال التوحد على حسن الضيافة والترحيب شاكر لهم الجهود المبذولة الي يقدمونها في خدمة هذا الشريحة الذي بحاجة إلى اهتمام كبير كما قدم شكره لمركز الأمل للمتطوعات على اهتمامهم الكبير بالشباب المتطوع واعطاء لفتة جميل لفئة ذوي الهمم.

وتقدمت جمعية الشحر لرعاية وتأهيل اطفال التوحد بالشحر لمركز الأمل للمتطوعات ومؤسسة الأمل النسوية مكتب الشحر بجزيل الشكر والتقدير على هذا الفعالية الذي ادخلت الفرحة والسرور على الأطفال .

اشترك في النشرة الاخباريه لمؤسسة الامل النسوية

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

اشترك في النشرة البريدية الخاصة بمؤسسة الامل النسوي ليصلك كل جديد
×