تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » ضمن مشروع تحسين البيئة التعليمية مؤسسة الأمل النسوية توزع الأثاث المدرسي في مديريات ساحل حضرموت

ضمن مشروع تحسين البيئة التعليمية مؤسسة الأمل النسوية توزع الأثاث المدرسي في مديريات ساحل حضرموت

777751393

EN

اعلام المؤسسة

بدعم وتمويل من الشعب الأمريكي و بتنفيذ مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية تسليم الاثاث المدرسي لمدارس مديريات ساحل حضرموت ( المكلا ، الشحر، غيل بن يمين ، يبعث ، دوعن ) ضمن مشروع تحسين البيئة التعليمية بمحافظة حضرموت المرحلة الثانية.

فيما أوضحت الدكتورة أبها عبدالله باعويضان رئيس المؤسسة أن هذا الدعم يأتي في إطار دور المؤسسة في مساندة قطاع التعليم وعقد الشراكات المتبادلة للارتقاء بالعملية التعليمية والتربوية ، وان هذا الدعم من الشعب الأمريكي سوف يحصد ثمرة جيدة في تحسين البيئة التعليمية بمديريات ساحل حضرموت.

حيث يهدف المشروع الى الإسهام في تأهيل البيئة التعليمية المدرسية ودعم الطلاب بهدف تعزيز فرص الطلاب للحصول على التعليم المناسب في ظل الأوضاع الصعبة التي تعاني من خلال توزيع ٥٥٠ كرسي و٥٥٠ طاولة طلابية و٥٥ طاولة معلم و٥٥ كرسي دوار.

اشترك في النشرة الاخباريه لمؤسسة الامل النسوية

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

اشترك في النشرة البريدية الخاصة بمؤسسة الامل النسوي ليصلك كل جديد
×