تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » على مستوى اليمن سميحة الحنشي تحصل على شهادة ممارسة الكوتشنج من الأكاديمية الدولية للمسؤولية الاجتماعية

على مستوى اليمن سميحة الحنشي تحصل على شهادة ممارسة الكوتشنج من الأكاديمية الدولية للمسؤولية الاجتماعية

777751393

EN

المكلا / خاص
16 أبريل 2023م

حصلت الأستاذة سميحة عبود محمد الحنشي مدير مركز الامل الثقافي على شهادة ممارسة الكوتشنج (التدريب) المعتمد في مجال المسؤولية المجتمعية على مستوى اليمن والذي تمنحه الأكاديمية الدولية للمسؤولية الاجتماعية ، وتحصلت بموجبه ايضا على عضوية الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية بعد أن أتمت متطلبات البرنامج التدريبي في الفترة من 4 إلى 8 أبريل 2023م.

أن مؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية النسوية من المؤسسات الرائدة التي اهتمت بمجال المسؤولية المجتمعية وذلك من خلال تأهيل منتسبيها وكذلك تبني مبدأ التدقيق الداخلي والسعي نحو كتابة تقارير استدامة يسهم في تحقيق رؤية المؤسسة للمضي نحو المؤسسات الرائدة والمسؤولة .

وتشغل الأستاذة سميحة العضو الدولي في الاتحاد الدولي للمسؤولية المجتمعية مديرا لمركز الأمل الثقافي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية ومديراً تنفيذياً لمؤسسة إنقاذ للتنمية بالإضافة إلى مديراً لإدارة الجودة والتفتيش في مكتب التعليم الفني والتدريب المهني، كما تعد سميحة الحنشي أحد مجتازي البرنامج الدولي قيادة أهداف التنمية المستدامة ضمن برنامج التبادل التنموي لمؤسسة مصر الخير.

وكانت المكلا قد شهدت في الفترة من 26 إلى 29 يونيو 2022م البرنامج التدريبي حول الرخصة الدولية للمسؤولية المجتمعة تحت عنوان (أنا لمجتمعي ومجتمعي لي) الذي نفذته مؤسسة استدامة لتنمية القدرات.

اشترك في النشرة الاخباريه لمؤسسة الامل النسوية

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

اشترك في النشرة البريدية الخاصة بمؤسسة الامل النسوي ليصلك كل جديد
×