تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » فريق أثر يبقى بشحير ينفذ حملته الثانية تحت عنوان (دفء وعطاء) بمنطقة بدو السوامح

فريق أثر يبقى بشحير ينفذ حملته الثانية تحت عنوان (دفء وعطاء) بمنطقة بدو السوامح

777751393

EN

شحير/ إعلام المؤسسة

نفذ فريق أثر يبقى بمدينة شحير التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم أمس الجمعة 15/2/2019م حملة توزيع بطانيات في صورتها الثانية والتي حملت عنوان ( دفء وعطاء) ونفذها الفريق في منطقة (بدو السوامح) بالقرب من كسارة شحير بتمويل من المؤسسة .

حيث قام الفريق بتوزيع عدد من البطانيات الى الأسر القاطنة أستهدفت كبار السن والنساء في المنطقة .

وقد أبدى المستفيذون إرتياحهم وإمتنانهم لهذا الفعل الخيري الذي سيسهم في تدفئتهم وأسرهم من البرد كون منازلهم تقع في ساحة مكشوفة شاكرين كل من دعم وساند هذه الحملة متمنين أن تستمر في المناطق الأخرى المحتاجة.

يأتي ذلك في إطار إهتمام المؤسسه والفريق بهذه الشرائح من المجتمع ودعم الأسر المسرة والمحتاجة. يذكر أن الفريق قد نفذ حملته الأولى في العام المنصرم تضمنت توزيع ملابس شتوية لعدد من سكان مناطق أخرى في ريف مدينة شحير .

اشترك في النشرة الاخباريه لمؤسسة الامل النسوية

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

اشترك في النشرة البريدية الخاصة بمؤسسة الامل النسوي ليصلك كل جديد
×