تخطى إلى المحتوى

فريق أيادي الخير بالمهرة يشارك مدارس الأوائل بتنظيم حفل تكريم أوائل الطلاب

777751393

EN

الغيظة/ إعلام المؤسسة

شارك فريق آيادي الخير التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بالغيظة مدراس الاوائل الأهلية بتنظيم حفلها لتكريم اوئل الطلاب للعام الدراسي ٢٠١٨-٢٠١٩م التي إقامته عصر اليوم الأربعاء ١/٥/٢٠١٩ بصالة الباني بالجحي.. حيث تم تكريم أوائل الطلاب من المتفوقين دراسيا بعدد من شهادات الشكر والتقدير تزامنا مع. اليوم العالمي للعمال الذي يصادف اليوم الأول من مايو من كل عام.

وقد تقدمت مدرسة الأوائل بالغيظة بأحر التهاني للمكرمين متمنية للجميع التفوق والنجاح الدائمين معربة عن إمتنانها بمشاركة فريق أيادي الخير بالغيظة الذي يعد إسهاما منها في هذا النجاح.. وقد أعرب المكرمون عن سعادتهم وإمتنانهم لهذا التكريم الذي سيعطي الطلاب دفعة في الإهتمام الجاد بالتحصيل العلمي والذي يعد أيضا تكريما لأهالي المكرمين .

تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية التي تعكس. ثقافة وفنون محافظة المهرة كما خصصت فقرة خاصة إحتفاء باليوم العالمي للعمال. نالت استحسان الآخرين .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: