تخطى إلى المحتوى

فريق أيادي الخير بالمهرة ينفذ فعالية تربوية للمعلم الإنسان لفريقه ومعلمي ومعلمات مدرسة الأوائل الأهلية.

777751393

EN

جهينة يمن _لميس الأصبحي.

نفذ صباح اليوم الثلاثاء الموافق 2/4/2019فريق أيادي الخير التابع لمؤسسة الأمل الثقافية النسوية بالمهرة بمدرسة الأوائل بالعاصمة الغيضة ندوة تربوية تثقيفية لعدد (19)من فريق أيادي الخير و معلمي ومعلمات المدرسة بأشراف و تدريب المدرب الدولي أمير شحرة. تناولت الفعالية الصباحية موضوعات ثرية متنوعة فيما يتعلق بأستحداث طرق و أساليب نموذجية إيجابية لشخصية المعلم المحترف و الى أهمية الاخلاص و تطوير الأداء في العملية التعليمية والتربوية معتبرا أمير شحرة الحب والعاطفة والهيبة صفات يجي امتلاكها بالمعلمين لتعليم الطلاب.

و أوضحت أ. ثريا صلاح نائب فريق أيادي الخير بالمهرة الهدف الأساسي من الفعالية خلق إستراتيجية جديدة تكون اكثر فعالية لدى الفريق و المعلمين ورفع مستوى التواصل بين المعلم و البيئة التعليمية أضف الى ذلك اكتساب مهارات و خبرات راقية تتناسب مع طبيعة نمط الطلاب المختلفة.

و عبرت ثريا عن شكرها العميق لإدارة مدرسة الأوائل لحسن استقبالهم و السماح لهم إقامة هذه الفعالية المتميزة بأستضافة المتألق أمير شحرة ز المعلمين والمعلمات. حضر الفعالية أ. عبدالناصر الهلالي المشرف العام لمدرسة الأوائل الأهلية و الأستاذة فائزة النقيب مديرة المدرسة و الأستاذ شهاب وليد.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: