تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » فريق إحياء التطوعي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية ينفذ نشاط “وافعلوا الخير لعلكم تفلحون”

فريق إحياء التطوعي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية ينفذ نشاط “وافعلوا الخير لعلكم تفلحون”

777751393

EN

غيل باوزير؛؛ صباح اليوم الخامس من سبتمبر..

*نفذ فريق إحياء التطوعي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم الخميس 5/9/2019‪ حملة توزيع وجبة فطور لعمال النظافة والمرضى تزامناً مع اليوم العالمي والدولي للعمل الخيري..

حيث إستهدفت الحملة 20 من عمال النظافة والمرضى..

وهدفت هذه الحملة إلى لفت الاهتمام لعامل النظافة والمرضى ،حيث ادخلت البهجة والسرور إلى قلوبهم ..

كما انتهز أعضاء الفريق هذه المناسبة بأن تكون لهم بصمة عمل خير بسيطة بعمل أوراق على الجدار تضم ادعية وأذكار ونصائح في أماكن الانتظار للعيادات والأماكن العامة..

من جانبهن عبر العمال والمرضى عن شكرهم وسعادتهم لهذه اللفتة النبيلة التي بادر بها الفريق والمؤسسة لإسعادهم متمنين أن تتحول هذه البادرة إلى تقليد سنوي شاكرين كل القائمين عليه …❤️

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة