تخطى إلى المحتوى

فريق استنارة المستقبل بريدة الجوهيين ينظم مباذرة لتنظيف مسجد باوزير ويدعو الجميع للمشاركة

777751393

EN

الريدة/ إعلام المؤسسة

قام فريق استنارة المستقبل بمكتب ريدة الجوهيين غيل بن يمين التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم الخميس الماضي 20/2/2020م بمبادرة بتنظيف مسجد الشيخ أحمد صالح باوزير بريدة الجوهيين غيل بن يمين ضمن فعاليات أسبوع النظافة بالتزامن مع إحتفالات بلادنا باليوم الوطني للبيئة يصادف الفترة من 13 – 20 من شهر فبراير 2020م ..
حيث أشتملت الحملة الحملة على تنظيف مصلى المسجد وباحته ومغاسل الوضوء بالإضافة إلى الحمامات إستعداداً لأستقبال جموع المصلين ‘رواده ليوم الجمعة المقبل..
ودعى الفريق كل الشباب والشابات في المنطقة وكل الذين يرغبون في المشاركة في تنظيف بيوت الله..
هذا الفعل الأنساني الجليل قد ترك أثراً طيباً لدى الأهالي في المنطقة ومرتادي المسجد والذي يعكس مدى إهتمام الشباب بتنظيف بيوت الرحمن وأحياء روح المبادرة بينهم خدمة لبيوت الله وأكتساب الأجر والثواب.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: