تخطى إلى المحتوى

فريق الأمل التطوعي بالتعاون مع فريق عطاي الخير يقيم حملة “البركه” لتوزيع وجبات السحور بمنطقة العشوائي بفوة

777751393

EN

المكلا / إعلام المؤسسة :

أقام فريق الأمل التطوعي بالمكلا بالتعاون مع فريق عطايا الخير التابعين لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم أمس الثلاثاء 7/6/2019م حملة توزيع وجبه سحور + تمر لحوالي ٣٠ فرد من سكان منطقه العشوائي بفوه/ابن سيناء بدعم وتمويل من فاعل خير .

هذه الحملة تركت أثرا طيبا لدى المستفيدين وإهالي المنطقة عبروا عنه من خلال تقديم عظيم إمتنانهم وشكرهم للقائمين على هذه الحملة وخاصة فاعل الخير والمؤسسة وفرقها التطوعية في سبيل خدمة المحتاجين وإرضائهم تأتي هذه الحمله تزامنا مع شهر رمضان المبارك وفي إطار المشروعات الخيرية الرمضانية التي تحرص المؤسسة على تبنيها بالتعاون مع رجال البر والإحسان راجئين الأجر والثواب من الله عز وجل .

 

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: